هيونداي توسان 2018 1.6 GL ستاندر سعودي

هيونداي توسان 2018 1.6 GL ستاندر سعودي


محتويات


هيونداي توسان 2018 تتميز باعتبارها مركبة كروس اوفر ذات حجم صغير بطابع رياضي في التصميم و محرك جيد في استهلاك الوقود بالاضافة الى السعر المعقول مقارنة بالمنافسين ، اما عن الشكل و التصميم فليس هناك اي اختلاف مقارنة بالموديل السابق منها و يذكر ان الجيل الحالي بدأ بالظهور منذ عام 2016 و مازال مستمر حتى الان .


تأتي هيونداي توسان بعدد من الفئات و التي أولها هو الاستاندر بالمحرك سعة 1.6 لتر و ايضا هناك نسخة اخرى ستاندر بالمحرك سعة 2.0 لتر ثم فئة نص فل و التي تأتي بالمحرك سعة 2.0 لتر ثم فئة فل كامل .


الاضافات الخارجية هيونداي توسان 2018 ستاندر

تمتلك الواجهة الامامية من السيارة الشبك العريض الحجم و الذي يحتوي على شرائح ضخمة مع لمبات امامية بها عدسات عادية هالوجين للعالي و المنخفض مع لمبات ليد نهارية و مصابيح ضباب ليد في اسفل المصد .


التصميم الجانبي للسيارة يحتوي على اطارات بمقاس 17 بوصة و مرايا جانبية بنفس لون السيارة بها اشارت ليد و هي قابلة للتحريك كهربائيا و مقابض الابواب بنفس لون السيارة ايضا و الدخول من خلال المفتاح بشكل عادي .

على الصد الخلفي تأتي الاسطبات العريضة و حساسات خلفية للمساعدة في الركن و مصابيح ضباب في اسفل المصد و الصندوق الخلفي القابل للفتح من خلال المفتاح .


الاضافات الداخلية هيونداي توسان 2018 ستاندر

من الداخل المقاعد عليها مراتب مخمل كما انها قابلة للتعديل يدويا و الدركسون فهو متعدد الاستخدامات حيث به ازرار للتحكم في المسجل و ازرار للتواصل مع الهاتف الذكي و ازرار من اجل التحكم في شاشة المعلومات خلف الدركسون ، في الوسط يوجد شاشة مسجل صغيرة و المكيف له فتحات امامية و اخرى خلفية .


وسائل الامان و السلامة توسان 2018 ستاندر

ابرز وسائل الأمان في هذه السيارة هو الوسائد الهوائية الامامية لحماية السائق و الراكب بجانبه و المكابح المانعة من الانزلاق و خاصية مانع الانغلاق .


مواصفات محرك هيونداي توسان 2018 1.6

فئة ستاندر GL من هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يتج عنه قوة 136 حصان و عزم الدوران 161 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 12.1 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 170 كم / ساعة .

اما عن استهلاك الوقود لهذا المحرك فانه يصنف ضمن فئة " ممتاز " في الاستهلاك حيث تستهلك السيارة في المتوسط 14.9 كم لكل لتر بنزين .


سعر هيونداي توسان 2018 ستاندر

هذه الفئة من السيارة تأتي متوفرة لدى الوكلاء و الموزعين في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 65,000 ريال و حتى 68,000 ريال ، و يذكر ان هناك نسخة استاندر تأتي بمحرك 2.0 لتر و لكن سعرها يتجاوز 70,000 ريال ، و بشكل عام فان هذه الاسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة .

الوسوم
توسان


 
  تحميل ملف word

  تحميل ملف word



 
  تحميل ب صيغة pdf

  تحميل ب صيغة pdf



تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية
MailPoet

Post a Comment

0 Comments